1

21‏/06‏/2011

الخيانة

إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل لأن التخاذل هو الخيانة ولكن بحروف مختلفة

إذا مزقت قلبي فلا تتحدث عن الحب لأن الحب بريء من الخونة

ألا تخجل من التحدث عن الحب.. وأنت الذي زرعت في قلبي أكثر الجروح إيلاماً

الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد والحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجرح

إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل .. لأن التخاذل هو الخيانة ولكن بحروف مختلفة

إذا كنت تحبني فربما أحبك وربما لا أعبأ بك ولكن إذا كنت تكرهني فتأكد أن الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبها

لا تسألني عن الخيانة فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها

الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات

خيانة الصديق أشد من ألف طعنة سيف

تضحكني الدمعه ويبكيني الضحك دمعة وفي ولا ابتسامة منافق

ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك

ما اعتدت أجادل شخص ميت ضميره..إنسان ماتت به مفاهيم الإنسان .. أنا مع أهل الطيب لي ألف سيره .. وإلا انت مالك مع أهل الطيب عنوان

مع غيري العب وبين له مهاراتك لو كنت مثلك بدون احساس لاعبتك
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق